ProctoCure Logo
 

يعتبر اهتمام الدكتور عاجي بالمعالجات الليزرية لأمراض الشرج المؤلمة جزءاً بسيطاً من نشاطاته العلمية التي تمتد إلى جراحة الأوعية الدموية وبخاصة جراحة الليزر لمعالجة أمراض الأوردة مثل دوالي الساقين واليدين والمعالجات التجميلية الأخرى بالليزر مثل إزالة البقع البنية والوحمات الوعائية وشد الجلد غير الجراحي ومعالجة حب الشباب والندب الجراحية والتشققات الحملية وإزالة الشعر بالليزر بشكل دائم.

 

بالنسبة لمعالجات أمراض الشرج فقد طور الدكتور عاجي عدة طرق حديثة مبنية على أسس علمية مثبتة ولكن باستعمال أدوات جديدة كانت تستعمل في حقول أخرى من حقول الجراحة فكانت النتيجة أنه استطاع خلال السنوات القليلة الماضية أن يحقق نجاحاً كبيراً في فعالية هذه الطرق بإزالة المشكلة الشرجية بشكل دائم وذلك من خلال معالجة تتم خلال دقائق بدون ألم وفي العيادة المتخصصة.

 

تم افتتاح مركز دبي "بركتوكيور" (والتي تعني شفاء أمراض الشرج) لتغطية الحاجة الماسة لهذه العيادة المتخصصة في منطقة الخليج حيث تبدو هذه الأمراض الشرجية منتشرة بشكل كبير ولا يتوفر لها أي معالجات حديثة بل مازالت للأسف تعالج بالطرق القديمة المؤلمة والكثيرة الإختلاطات أو بطرق أخرى تدعي أنها ليزرية وحديثة ولكن للأسف غير مفيدة وتستعمل للاستهلاك التجاري فقط.

 

تتخصص وحدة معالجة البواسير بدون ألم ProctoCure في معالجة العديد من أمراض الشرج بأحدث الطرق وبدون ألم.
تجري معظم المعالجات لأمراض الشرج في المركز وتستغرق بضع دقائق فقط بالتخدير الموضعي المشارك وتستعمل خلالها أحدث أجهزة الليزر أو الأشعة تحت الحمراء أو الأمواج فوق الصوتية أو التنظير للوصول إلى شفاء المريض التام بدون ألم أو بأقل ألم ممكن.
 

لأول مرة في منطقة الخليج تفتتح عيادة تخصصية عالية المستوى لمعالجة أمراض الشرج بدون ألم مثل :
البواسير بكل درجاتها , كيسات الشعر , النواسير حول الشرج بكل أنواعها , الشقوق الشرجية , النزف الشرجي و مجموعة أخرى من أمراض الشرج المتفرقة .
تعمل عيادة بروكتو كيور تحت إشراف الدكتور سرمد عاجي المجاز من هيئة البورد الأميريكية للجراحة و المشهور عالميا" بعمله على تطوير معالجة البواسير و أمراض الشرج بدون ألم باستعمال و تحديث التقنيات المتوفرة مجددا" مستفيدا" من خبرته في الجراحة العامة و جراحة الأوعية الدموية و الليزر للوصول إلى شفاء معظم أمراض الشرج بدون الألم التقليدي و بدون الحاجة للمستشفى و الاختبارات الدموية و التحضيرات الطويلة .
إن التقدم الهائل الذي جرى في معالجة أمراض الشرج و البواسير في السنين القليلة الأخيرة أنتج ضرورة إنشاء عيادة خاصة بإشراف الدكتور عاجي و فريقه الطبي المتدرب و المعدات الطبية الحديثة المتخصصة .
 

بعد زيارته إلى دبي لأكثر من 15 مرة كطبيب أخصائي و معالجته العشرات من مرضى دبي قرر الدكتور عاجي ( أخصائي في الجراحة العامة و جراحة الأوعية الدموية , مجاز من هيئة البورد الأميريكية للجراحة ) الانتقال بشكل دائم إلى دبي و تم اختيار موقع العيادة الجديدة في برج سابا , منطقة أبراج بحيرات الجميرة , لتكون مقرا" للعيادة الجديدة و الذي يسمح لوصول المرضى إليه براحة و سهولة تامتين .
 

تم شراء و استقدام أحدث أجهزة الليزر و غيرها من الأجهزة التخصصية إلى عيادة بروكتو كيور الحديثة لجعلها أفضل عيادة تخصصية لمعالجة أمراض الشرج في منطقة الخليج و منطقة الشرق الأوسط عامة بدون منازع .
 

للإطلاع أكثر على الدورة التدريبية التي يقوم بها الدكتور عاجي في الولايات المتحدة الأميريكية لتعليم بقية الجراحين و أخصائيين الجهاز الهضمي على معالجة أمراض الشرج بدون ألم بعد إجرائه أكثر من 5000 آلاف معالجة ناجحة من هذا النوع يمكنكم زيارة موقع الدورة التدريبية www.apcourse.org

ProctoCure Logo

©  2007 بروكتوكيور. جميع الحقوق محفوظة - تم تصميم الموقع من قبل SWS