لماذا نحن؟

أولا وقبل كل شيء، ما هو الشيء المشترك بين هذين المجالين: الدوالي والبواسير؟

ببساطة، فإن كلا هذين المجالين يشتركان تقريبا في كل ونفس معدات وأدوات الليزر ومبادئ العلاج بالليزر.
البواسير هي في النهاية " دوالي " في القناة الشرجية و التخلص منها يقع ضمن كل مبادئ و طرق إزالة دوالي الساقين. ومن هنا تتوسع رقعة العلاجات إلى عدة آفات و حالات أخرى مثل الأفات الجلدية الوعائية بأنواعها و أمراض الشرج الأخرى مثل الناسور الشرجي.
ونحن فريق من الجراحين المتخصصين جمع بيننا اكتشافنا لنجاعة و روعة هذه العلاجات الحديثة بحيث قررنا أن نكرس كل خبراتنا و وقتنا لإزالة دوالي الساقين و الشعيرات العنكبوتية وجميع الآفات الوعائية ذات الصلة، وعلاج جميع اضطرابات الشرج المؤلمة مثل البواسير وغيرها من مشاكلالشرج الشائعة بطرق بسيطة وغير مؤلمة تعتمد على الليزر. نؤمن إيمانآ عميقآ بقوة و فعالية التخصص الطبي العالي و المركز بحيث تتراكم التجربة و تدور عجلة الإبتكارات و تشذيب الطرق لمصلحة مرضانا و تلطيف تجربتهم بالمعالجات المختلفة التي نجريها.
لَا شيء يثلج قلوبنا أكثر من إبتسامة الرضا و الشفاء على وجوه مرضانا ...

لذا، لماذا نحن؟

نحن نعلم أن الأطباء الأخصائيين بالأمراض الجلدية ، والجراحين العامين، وجراحي التجميل وجراحي الأوعية الدموية و حتى بعض الأطباء العامين .... جميعهم يقومون بما نقوم به أو يحاولون .
ولكن ميزتنا هي "أن هذا هو كل ما نقوم به"، حيث أن لدينا جميع الأدوات المتقدمة، وأنواع أجهزة الليزر المتخصصة، والتقنيات المتطورة والمبتكرة والخبرة التي تسمح لنا بتقديم العلاجات بفعالية وأمان كبيرين يصعب توفرهما عند بقية الأطباء الذين تمثل هذه العلاجات حالات قليلة يرونها من حين لآخر و لا تستحق منهم عناء و كلفة اكتساب الخبرة و الأدوات اللازمة لممارستها بشكلها الحديث و تقنياتها الجديدة.
إن إقبال المرضى الكثيف على معالجاتنا وانتشار السمعة الحسنة لعيادة فينكيور VeinCure كانت و ما زالت الدافع الأساسي وراء نجاح عملنا، كما أن الخبرة المتراكمة لدينا مع الآلاف من علاجات الدوالي و أمراض الشرج الناجحة ورضاء وسعادة المرضى هي سر نجاحنا.

hide widget Logo

هل تريد حجز موعد طبي؟ إذا اردت طلب أن يتم الاتصال بك، يرجى ملء النموذج في الأسفل وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

طلب اتصال