فرط التعرق

البوتولینوم موافق عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأميريكية FDA   لمعالجة فرط التعرق حيث يقوم بعرقلة الإشارات الكيميائية من الأعصاب التي تستثير الغدد العرقية ، مبدأ بسيط اكتشف صدفة أثناء إستعمال حقن البوتولینوم لإزالة التجاعيد الجلدية . عندما لا تتلقى الغدد العرقية الإشارات الكيميائية يتوقف فرط التعرق.

وبناء على ذلك نستخدم حقن البوتولینوم في نقاط استراتيجية في الإبطين واليدين وراحتي القدمين والعنق والظهر وباطن الفخذين الخ من أجل أن نمنع التعرق الشديد والإحراج الاجتماعي المصاحب له  بشكل فعال وآمن لشهور عديدة تالية (عادة ستة شهور باستعمال الجرعة القصوى كما نفعل في عيادة فينكيور)..

كعادتنا في فينكيور ، عندما نعتمد تقديم خدمة ما، نقدم لمرضانا أفضل التقنيات المتوفرة، من مميزات حقن البوتولینوم لمعالجة فرط التعرق في "فين كيور":

  1. اختبار النشاء ويجرى عمله لكل منطقة يتم حقنها لمزيد من الدقة والكفاءة (هو اختبار بسيط مدته 10 دقائق يساعد الطبيب أن يحدد موضع تركيز الغدد العرقية).
  2. إستعمال الإبر الرفيعة كالشعرة والتي تستورد خصيصا من الولايات المتحدة الأمريكية وتستخدم بعد وضع كريم مخدر من أجل أقصى درجات الراحة للمرضى.
  3. عبوة طازجة من البوتولینوم (غير مخزنة) تفتح لكل مريض عبوة جديدة لضمان مزيد من الفعالية ولتجنب أي احتمال للتلوث، إضافة إلى استعمالنا الحصري للبوتولینوم الأصلي المصنوع بشركة ألليرغان Allergan (لا نستعمل أي بديل كوري أو صيني غير مضمون  كما يحصل للأسف في بعض المراكز).
    يتم  إجراء حقن البوتولینوم يوميا في عيادة "فين كيور" خلال الزيارات العادية. ليس هناك حاجة لأي استعدادات خاصة و يستغرق مدة أقل من خمسة دقائق و يبدأ مفعوله مباشرة و ليس هناك أي عناية خاصة أو تعليمات تذكر بعده.
  4. علاوة على ما سبق ، يتوفر لدينا إمكانية إجراء علاج البوتولینوم بالكامل بدون حقن نهائيا باستخدام الميزوثيرابي عبر الأدمة الموافق عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء (علاج بوتولینوم كامل بلا إبر , بلا ألم). هذه التقنية حصرية فقط في عيادة "فين كيور" حيث نفخر بأننا استطعنا الحصول على هذه التقنية بعد شهور قليلة من الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء ومن نفس الشركة التي حصلت على الموافقة الحديثة بعد دراسات مضنية أثبتت أمانها وفعاليتها كبديل تام للحقن.

وليس هناك حاجة لأي استعدادات خاصة قبل علاج البوتولینوم للتعرق الشديد, مجرد زيارة عادية لعيادتنا تعودون بعدها لنشاطاتكم اليومية بدون أي فترات غياب مطلقا وبنتائج ممتازة.

والآن نقدم لمرضانا حلولآ أخرى أكثر ديمومة لإزالة فرط التعرق بشكل نهائي  ويمكنكم مناقشتها مع أخصائي عيادة فين كيور أثناء زيارتكم للعيادة و ذلك عبر استخدام الليزر الداخلي EndoLaser في منطقة الإبطين بعد التخدير الموضعي البسيط ، هذه التقنية الرائعة التي تطورت خلال السنين القليلة الماضية تمكن المريض من التخلص بشكل دائم من فرط التعرق و لكن استعمالها محصورآ حتى الآن لمنطقة الإبطين بينما يمكن استعمال حقن البوتولینوم في كل مناطق الجسم.