تجميل الوجه خلال ساعة

الفرق بين الشيخوخة والشيخوخة الجميلة يمكن أن يكون ساعة واحدة.

 

تتكون التجاعيد كلما كبرنا بالسن كنتيجة للإستطالة التدريجية لأربطة الكولاجين التي تمسك الجلد بشكل محكم مع العضلات والدهون من تحتها.

إنها تحدث بتأثير الجاذبية وعوامل الإهتراء والتمزق على مر السنوات من الإستخدام المتكرر والتعرض للشمس ودرجات الحرارة المختلفة والرطوبة والملوثات بالإضافة إلى عواملنا الوراثية.

يمكن إزالة التجاعيد بواسطة أحد المبادئ – العلاجات التالية:

  1. إرخاء العضلات تحت الثنايا أو التجاعيد (البوتولینوم)
  2. ملء ثنية الجلد الموجودة بمعنى تسطيح الثنية أو التجعيدة (الحشوات أو المملئات)
  3. شد أربطة الكولاجين إلى شكلها الأصلي القصير الممتلئ (علاج الليزر تي3) وهو أكثر أنواع علاجات الليزر طلبا في "فينكيور"
  4. حقن مكونات الشد والملء داخل طبقات الجلد العميقة لتنشيط عملية إعادة الشباب الذاتية لجلد الوجه, وهذا العلاج يدعى DermaFrac Mesotherapy يمكن تطبيقه الآن بدون أي حقن بالإبر بواسطة الميزوثيرابي عبر الأدمة (تقنية حديثة تم اعتمادها من قبل وكالة الغذاء والدواء الأمريكية وتسمح لطبيبك بترطيب طبقات جلدك العميقة بكفاءة بالمكونات الضرورية لمظهره الصحي المحكم واللامع).

البوتولینوم والمملئات تلائم أكثر أماكن المشاكل المحدودة في الجبهة وحول العيون والثنية الأنفية الشفوية (الثنية المارة من الأنف إلى ركن الفم). والمملئات أيضا تفيد في ملء الشفاه وبعض المواضع الضحلة في الخدود وحول العيون وخط الفك.
فضلا إقرأ أكثر عن خدماتنا المتميزة في مجال البوتكس والحشوات المملئة في الروابط بالجهة اليمنى.

يمكن للإستخدام الماهر للبوتولینوم والحشوات المملئةأن يؤدي إلى تحسن ملحوظ في شكل الوجه والعنق على الفور وهما لا يزالان من أكثر أنواع العلاجات طلبا في عيادات التجميل على مستوى العالم أجمع بسبب بساطتهما ونتائجهما المرئية الفورية.
ولكن لا يجب أن نبالغ ويأخذنا استخدام البوتولینوم أو الحشوات بعيدا ولذلك نحن نطبق بعيادتنا مبدأ الجمال الطبيعي مما يعني أنه من المقبول ظهور بعض الخطوط حول عينيك عندما تضحك فهذا طبيعي تماما ولا يقلل من جمالك ولكن هذه الخطوط لا يجب أن تكون مرئية في حالة الإسترخاء..الخ

تلتزم تقنيات البوتولینوم والحشوات لدينا بإجراءات تعقيم شديدة الصرامة (أمبولة جديدة خاصة لكل مريض) وكذلك باستخدام إبر خاصة صغيرة جدا لتقليل الألم ومنع الكدمات, ونستخدم فقط محاليل البوتولینوم والحشوات (المملئات Fillers) الأصلية المصنوعة في أمريكا والمعتمدة من وكالة الغذاء والدواء الأمريكية.

بينما يعمل علاج تي3 بطريقة أكثر تجانسا لشد جلد الوجه أو العنق بكامله أو أي مواضع أخرى بالجسم حين يكون ترهل الجلد البسيط أو المسام الكبيرة أو التجاعيد الدقيقة هي المشكلة. والنتيجة النهائية لعلاج تي3 (3 جلسات بين كل منها أسبوعان) هو شد طويل الأمد لجلد الوجه والذي يبدو أكثر صحة وسماكة وذو لمعان خفيف (غالبا يصفه المرضى بــــ "تجميل الوجه الدائم" في إشارة للشكل الذي يبدون عليه بعد الحصول على تجميل جيد للوجه Good Facial treatment في مركز طبي متخصص ولكن هذه المرة يدوم لمدة سنة بدلا من اختفائه في اليوم التالي.

وقد حل الـ تي3 محل علاجات الثيرماج أو الفراكسل القديمة بسبب فعاليته وبساطته وأمانه وكفائته الأعلى من التقنيات الأخرى (يمكنك القراءة أكثر عنه في صفحة شد الوجه بالليزر).
يمكن استخدام الـ تي3 (أو الثيرماج الجديد) في أي مساحة من الجسم بما فيه الوجه والعنق والصدر والبطن والأفخاذ وغير ذلك.
ولا يجب الخلط بين علاج الـ تي3 وعلاج إعادة الشباب الضوئي Photorejuvenation والذي يوجه أكثر لمواجهة مشاكل الجلد الأكثر سطحية مثل حب الشباب والبقع البنية والإحمرار والجلد الملطخ والجلد غير المتناغم... الخ. ولهذا الغرض نستخدم ليزر جديد متخصص لإزالة الصبغات الحمراء والبنية من الوجه وتجفيف المحتوى الزيتي لغدد الجلد وإزالة الشعر الدقيق السطحي واستعادة المظهر الشبابي الأصلي للجلد.
وغالبا نربط هذه العلاجات مع تقشير الجلد الطبي دقيق الكريستالات والميزوثيرابي عبر الأدمة (بدون إبر) لزيادة الكفاءة الكلية. والنتائج ببساطة مثيرة للإعجاب وإن كانت تختلف من مريض لآخر.

في "فينكيور" نحن لا نحب أن نقوم بأي علاج جلدي معتمد على الكي (الحرق) مثل التقشير الكيميائي العميق أو علاجات الليزر الجائرة. فنحن ببساطة لا نؤمن بهذه العلاجات القاسية والموهنة غالبا والتي تطيل وقت الغياب الاجتماعي وتسبب حروق شديدة بطبقات الجلد السطحية وتؤدي لنتائج باهتة وقصيرة الأمد. نحن نؤمن أن تقشير الجلد البسيط بالكريستال المؤدى بإتقان والمدمج مع الميزوثيرابي وعلاج تي3 T يؤدي لنتائج أفضل كثيرا وأدوم لفترات طويلة بدون فترات توقف عن العمل نهائيا.

خلال زيارتك الأولى واستشارةالطبيب الأخصائي بعيادتنا سوف يقوم بالتعرف و مناقشة مشاكلك الجلدية بالوجه (أو أي مواضع أخرى) وماذا يمكن فعله حيالها. وسوف يعرض أمامك الخيارات المتاحة وما هي التوقعات بعد تطبيقها واعتمادا على اختيارك سوف نبدأ في خطة العلاج.
وبالنسبة لعلاج تجميل الوجه في ساعة واحدة نقوم بالربط بين العديد من العلاجات اللاجراحية اللطيفة في نفس الزيارة من أجل الوصول لأفضل التحسينات المرغوبة. ومن أمثلة الربط الشائعة:

  • حقن البوتولینوم الدقيقة لأعلى الوجه (نتائج طبيعية جدا) + علاج تي3 T للوجه والعنق بالكامل. سوف يمنح هذا العلاج مظهرا أكثر صحة بشكل ملحوظ بدون تصحيحات مبالغ فيها (وقت العلاج: إجمالي ساعة واحدة)
  • البوتولینوم لأعلى الوجه + حشوات Fillers للثنيات الأنفية الشفوية + علاج تي3 T لكامل الوجه والعنق + سلسلة ميزوثيرابي عبر الأدمة للوجه (وقت العلاج: إجمالي ساعة واحدة) إضافة لثلاث زيارات ميزوثيرابي عبر الأدمة مدة كل منها 30 دقيقة.
  • علاج تي3 للوجه + إعادة الشباب الضوئي للوجه من أجل شد الجلد وإزالة التصبغات والشعيرات الدموية + جلسة ميزوثيرابي واحدة للوجه (وقت العلاج: إجمالي ساعة واحدة).

والنتائج النهائية ببساطة رائعة والعملية نظيفة وبدون أي ألم وغالبا ما نصف لأغلب مرضانا في النهاية أفضل المنتجات والكريمات الطبية التي تحافظ على تأثيرات علاجاتنا لمدة طويلة ومن المنتجات الأكثر تفضيلا لدينا "مصل عامل النمو Growth Factor Serum" وهو منتج يزيد تأثيره عن مجرد الترطيب الذي تمنحه معظم كريمات التجميل بل يتعداه إلى تنشيط عملية إعادة تجديد الجلد (وهي العملية التي تتوقف لسوء الحظ بعمر 30 سنة)

والعامل الموحد في اختيار علاجاتنا الموضعية هو النتائج الحقيقية مستخدمين لذلك فقط المنتجات الطبية المثبت طبيا أنها تغير بشكل إيجابي الحالة التي يتم علاجها لفترة طويلة وممتدة من الزمن.

قبل/ بعد