تجديد لون البشرة بالليزر

غالبا ما يحتار الزبائن مع كل المصطلحات التي نستخدمها لوصف تجديد شباب الجلد بمعنى التخلص من طبقات الجلد غير المستوية وتغيرات اللون والتجاعيد.
فمن الثيرماج إلى الفراكسيل فالعلاج الضوئي ثم تي T3(الشد والتنغيم والتشكيل) ومؤخرا تجديد لون البشرة بالتأثير الضوئي الخ كلها أنماط مختلفة تشترك في شيء واحد: تسخين طبقات معينة أو نوع معين من خلايا الجلد للحصول على جلد مشدود وصحي. وهناك تقنيات مختلفة تستخدم أطوال موجية مختلفة لليزر لتنفيذ المهمة. وكلما كان الطول الموجي المستخدم أطول كلما زاد اختراق الليزر عمقا.

وللحفاظ على سلاسة الأمور مع الحصول على أفضل النتائج الممكنة فلقد تبنينا في " ڨينكيور" تقنيتين أساسيتين تعملان جيدا وتعطيان نتائج مرئية مما جعل زبائننا يطلبانهما أكثر من غيرهما مرات ومرات.

1- علاج تي3 T الموجه أساسا للبشرة والمسام ورخاوة الجلد

(3 جلسات علاجية بين كل منها أسبوعان ومدة كل منها 10 دقائق غير مؤلمة وبدون فترات تعطيل عن العمل). ويؤدي علاج تي T3 إلى نضارة وتماسك جلد الوجه والعنق. وهذا العلاج يستهدف الطبقة العميقة للجلد حيث يشد حزم الكولاجين ويحفز إنتاج حزم جديدة (فضلا إقرأ المزيد عن علاج تي3, علاجنا النموذجي في " ڨينكيور" بالنقر على زر شد الوجه اللاجراحي على اليسار).

2- علاج تجديد لون البشرة بالتأثير الضوئي الموجه أساسا لتغيرات لون الجلد و التي يستهدفها نوع آخر من الليزر الذي يتركز تأثيره على الطبقة السطحية من الجلد بغرض إزالة التصبغات الجلدية التي تنقص من صفاء لون البشرة و وحدة لونها سواء كانت التصبغات الحمراء أو البنية والبقع والشعيرات الدموية بالإضافة للشعر الدقيق وندوب حب الشباب السطحية المحمرة أو داكنة اللون .

(3 جلسات بين كل منها أسبوعان ومدة كل منها 15 دقيقة) وتؤدي إلى جلد صاف وموحد اللون إلى حد بعيد. وقد صممنا في " ڨينكيور" بروتوكولا علاجيا خاصا لتجديد لون البشرة بالتأثير الضوئيPhotorejuvenation يغطي معظم عيوب الجلد وقد ندمجه مع أنماط أخرى تبعا للحاجة للوصول لأفضل نتيجة ممكنة. إن نتائج هذه العلاجات واضحة و لكن تدريجية و يمكن أن تكون دائمة إذا التزم المريض بتطبيق بعض المعالجات الموضعية البسيطة التي سنصحه بها.

قد يحتاج بعض الزبائن لكلا العلاجين ( أي T3 لشد جلد الوجه و PR لتوحيد و تصفية لون البشرة) وهو ما نستطيع أن نقوم به خلال نفس.
توضح الصور التالية بعض النتائج التي يمكن الحصول عليها بيسر خلال جلسات قليلة من Photorejuvenation or PR علاج تجديد لون البشرة بالتأثير الضوئي بالليزر.

قبل / بعد