السيلوليت

أخيرا علاج فعال لا جراحي بلا ألم للسيلوليت ( تجعد الجلد الدهني المنشأ ) و تذويب الدهون المحيطية.

ها هو جهاز "فيلاشايب" Velashape الجديد ؟

يسعد عيادة "فين كيور" أن تخبركم أنها قد حصلت على أول جهاز "فيلاشايب" في الشرق الأوسط وهو يعمل بعيادتنا ونحن سعداء بتقديم هذه الخدمة لكل مرضانا من الرجال والنساء.
ولهؤلاء الذين لا يعرفون شيئا عن "فيلاشايب" ننصحهم بفحص الوصلة بالأسفل لكل أنواع المعلومات والفيديوهات وشهادات المرضى والتغطية الإعلامية التي تلقتها هذه التقنية الثورية في الولايات المتحدة.

ويكفينا أن نقول أن هذه هي التقنية اللا جراحية الأولى والوحيدة التي تم الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأميريكية FDA من أجل:

  • علاج السيلوليت وتذويب الدهون المحيطية
  • التخلص من السيلوليت وتقليل عدة سانتيمترات من محيط:
  1. البطن
  2. الأفخاذ
  3. الأرداف
  4. الأذرع
  5. الخصر
  6. الرقبة (منطقة تحت الذقن)
  7. الثديين عند الرجال
  8. عدة مناطق أخرى

إنه لشيء رائع لتلك المواضع المعندة في أجسامنا التي يصعب علينا التخلص من تراكمات الدهون فيها وحتى للمرضى الذين سبق لهم عمل شفط دهون ويحتاجون لمزيد من إعادة تشكيل الجسم وتعديل الدهون أو للنساء بعد الولادة ولديهن تراكم شحمي بأسفل البطن Baby belly المتبقي بعد الحمل.

"فيلاشايب" رائع للمرضى الذين يريدون التخلص من بعض الدهون من مواضع محددة من أجسامهم دون التعرض لجراحات أو لشفط الدهون الجراحي أو من لديهم سيلوليت أو تراكمات دهون متموجة في مواضع محددة من أجسامهم ويريدون شدها وتسوية سطحها.
ولـلـ "فيلاشايب" فائدة إضافية تتمثل في تنعيم الجلد وتسكين الآلام العضلية في المواضع التي يتم علاجها وتحسين الدورة الدموية.
وهو خال من الألم ولا يحتاج سوى 20 دقيقة لكل جلسة في موضع محدد من الجسم ويحتاج المرضى لـ 4 جلسات بين كل منها أسبوع لكي يروا نتائج جوهرية ومرئية.

لماذا "فيلاشايب"؟

أقرت إدارة الغذاء والدواء الأميريكية FDA حلآ طبيآ لا جراحيآ لتخفيف الدهون المحيطية وعلاج السيلوليت.

  • واقعيا هو علاج لا جراحي بسيط ولا يتطلب فترات غياب حيث يمكنكم العودة لنشاطاتكم اليومية بعد العلاج فورا.
  • التسخين المحكم و المراقب لمواضع العلاج المستهدفة يضمن علاجا فعالا وآمنا.
  • فعال لكل أنواع وألوان الجلد.

"فيلاشايب" يرسم الجسم ويشكله وينحفه مانحا اياكم الفرصة لتحسين أسلوب حياتكم وتعزيز ثقتكم بأنفسكم.
ولقد تم إثبات أمان وفعالية تقنية "فيلاشايب" من خلال تجارب سريرية لعدة مراكز وهو مجاز من قبل إدارة الغذاء والدواء في حين أن تفنية "زيرونا" التي كنا نتبعها بدقة لم يتم الموافقة على فعالية استخدامها خارجيا لإذابة الدهون ولكن فقط تمت الموافقة على أمانها وهو فرق خادع لا يفهمه الكثير من الناس.

كيف يعمل "فيلاشايب"؟

يتميز "فيلاشايب ELOS" بالمزج الذكي بين ترددات الموجات فوق الصوتية ثنائية القطب والطاقة الضوئية تحت الحمراء بالإضافة للمساج التفريغي الميكانيكي.
ويضمن التسخين المراقب التدريجي للشحوم تحت الجلد علاجا فعالا وآمنا يؤدي لذوبان الشحوم بينما يقوم التفريغ الهوائي والبكرات المصممة خصيصا للمساج الميكانيكي بتمليس الجلد لتسهيل وتسهيل وصول الطاقة الحرارية بفعالية وأمان للطبقات الشحمية العميقة .
والمحصلة النهائية تتمثل في تذويب الخلايا الشحمية و جعلها سائلة مع زيادة التصريف الليمفاوي ( أي امتصاصها من قبل الجسم و طرحها بالبول ) وتخفيض أو انكماش الحجم الفعلي لخلايا وحجرات الدهون.

النتيجة

  • التمليس التدريجي لسطح الجلد مع تخفيف ممتاز وملحوظ للسيلوليت.
  • التخفيف المحيطي للشحوم في المنطقة المعالجة وإعادة تشكيلها بشكل ملحوظ.
  • في دراسة سريرية متعددة المراكز حدث تنحيف محيطي لـ 85% من المناطق المعالجة بالأفخاذ تراوح بين 1 إلى 7.2 سم.

من السهل عليكم مع "فيلاشايب" تحسين شكل جسمكم وتحسين أسلوب حياتكم وأن تشعروا بأنفسكم بشكل أفضل.
وكالعادة فإن عيادة "فين كيور" لا تتبنى أي تقنية قبل اختبارها وتقييم كفائتها وأمانها وسجلاتها المتسلسلة وهو المبدأ الذي تم تطبيقه بالنسبة لـ "فيلاشايب".
ويمكننا إخباركم أن النتائج فاقت التوقعات سواء توقعاتنا أو توقعات مرضانا سواء.
يتم تطبيق كل العلاجات بواسطة معالجة مدربة تحت المراقبة المباشرة من الطبيب الأخصائي في غرفة علاج خاصة مكرسة لـ "فيلاشايب".
لحجز موعد لـ "فيلاشايب" يرجى الاتصال برقمنا 6484 375 971+

  • ليس مطلوبا أي استعدادات خاصة
  • لا ألم
  • لا إبر
  • نتائج حقيقية

ولقد طورنا حديثا بروتوكولات أفضل حتى مما سبق لعلاج تراكمات الدهون والسليولايت ضاعفت سرعة وكفاءة نتائجنا ونقوم بتذكيتها في حالات التراكمات الدهنية والسيلوليت العنيدة والصعبة في التخلص منها حيث نمزج تأثيرات كل من الـ "فيلاشايب" والميزوثيرابي عبر الأدمةTransdermal Mesotherapy مع أو بدون إبر وهذا البروتوكول علاج غير الجراحي يذيب الدهون ويحطم الأربطة الليفية المسببة للسليولايت ويملس سطح الجلد ويتم إجراؤه عبر سلسلة من العلاجات مشابهة للـ "فيلاشايب" (علاج 4 جلسات) والنتائج ليست أقل من رائعة بل إنها تعطي غالبا أفضل نتائج علاجات لتخفيف الدهون عدا شفط الدهون الجراحي.