البوتولینوم & المملئات

أصبح يعرف معظم الناس ما هو البوتولینوم (إسمه العلمي البوتيلينيوم) وما هي استخداماته في إزالة خطوط العبوس بين العينين وخطوط الجبهة والتجاعيد حول العينين .
وقد تمت الموافقة على الاستعمال التجميلي لحقن البوتولینوم لإرخاء بعض عضلات الوجه المفرطة النشاط والمسببة للتجاعيد أو لثنايا الجلد المعالج.
وكانت النتائج مبهرة تماما مما جعل حقن البوتولینوم من أكثر الإجراءات التجميلية طلبا في العالم أجمع.

ونحن في "فينكيور" نقدم خدمة حقن البوتولینوم طوال اليوم كل أيام عملنا, مع بعض المزايا الخاصة:

  1. نفتح أمبولة جديدة من البوتولینوم الأصلي المصنوع من شركة Allergan لكل مريض (البوتولینوم المخزن يفقد مفعوله خلال ساعات قليلة ولكن للأسف فهناك عيادات كثيرة لا تزال تقوم بتخزينه).
  2. نستعمل إبر حقن دقيقة لا ينتج عنها أي ألم أو كدمات عند غرزها وتعطي الكمية المطلوبة بدقة من البوتولینوم.
  3. نضع كريما خاصا للتخدير قبل أي حقن لراحة أكثر للمريض.

لا يستغرق الإجراء الكامل أكثر من خمس دقائق

ودوما تكون النتائج مذهلة ومتوقعة وطبيعية والآثار الجانبية نادرة جدآ ومؤقتة. يحب معظم المرضى نتائج البوتولینومالتي يرونها ويعودون كل ستة أشهر للمزيد. السر لدينا يكمن في مبدأنا البسيط بتطبيق تقنيات متحفظة ولطيفة ودقيقة مما يؤدي إلى مظهر مبهج وشبابي وطبيعي جدا للوجه مع تجنب المظهر المشلول أو الجامد والخالي من التعبيرات الوجهية الذي نراه في بعض المرضى الذين تم حقنهم بالبوتولینوم في أماكن أخرى.

من ناحية أخرى تستخدم الحشوات أو المملئات Fillers على الوجه لنفخ الشفاه الرفيعة ولملء خطوط الخدود الضحلة ولتخفيف ثنيات وتجاعيد الوجه حول الأنف والفم و تحت العينين أو لتحسين شكل الندوب المنخمصة بالإضافة لإعادة الشباب لمظاهر الشيخوخة بالأيدي (مملئات ظهر اليد) .

والمملئات Fillers المستخدمة في "فينكيور" مصنعة كلها من مواد طبيعية تتواجد أصلا في أجسامنا وهي آمنة تماما ولا تتطلب أي اختبارات حساسية وتدوم ستة أشهر على أقل تقدير ولكن الغالبية العظمى من المملئات التي نستخدمها تكون من النوع الذي يدوم ١٨ شهرآ إلى ثلاث سنوات.

مزايا الحقن المملئة في عيادة "فينكيور" عديدة:

  1. نستخدم فقط المملئات الأصلية من أفضل الماركات المتوفرة بالسوق.
  2. نضع كريمات موضعية مخدرة لمزيد من الراحة للمرضى.
  3. نخلط المملئات مع بعض المخدر الموضعي لتجنب الألم أثناء حقنها

يمكن حقن عدة أماكن من الوجه في جلسة واحدة لا تستغرق أكثر من عشرة دقائق و بنتائج فورية ممتازة.

نستعمل البوتيوكس والمملئات عادة بعد إنتهاء العلاج بالليزر للوجه والعنق والمواضع الأخرى التي تم علاجها أو بالجمع مع علاجات الليزر الأخرى في جلسة واحدة.

تستخدم المملئات طويلة الأمد كذلك لإعادة الشباب لظهر الأيدي ونفخ جلدها وإعادة الشكل الشبابي لها من جديد ونتائج "رادييس" Radiesse على الأيدي ممتازة.

قبل/ بعد

خطوط الجبهة قبل وبعد حقن البوتولینوم قبل وبعد حقن المملئات وشد الجلد بالليزر نتائج حقن المملئات الفني للخطوط (التجاعيد) حول الفم
أفضل التجاعيد التي يمكن إزالتها بالبوتولینوم هي التجاعيد حول العينين (قدم الغراب) نتائج العلاج بالبوتولینوم