إزالة الشعر بالليزر

إن إزالة الشعر بالليزر الذي يُجرى في عيادة "ڨينكيور" مميز جدآ و يختلف عن الكثير من مراكز التجميل الأخرى بمنطقة الخليج حيث نقوم بإجرائه لكل أنواع الشعر ولكل أنواع الجلد وفي كل مناطق الجسم وحقيقة فإن نتائجنا بالنسبة للشعر الذي يصعب إزالته (مثل شعر الوجه الدقيق والشعر الفاتح اللون وشعر منطقة البكيني العنيد وشعر منطقة البكيني الكامل ... الخ) قد جعلت "ڨينكيور" مركز يتم الإعتماد عليه حتى من قبل مراكز التجميل الأخرى ومن اختصاصيي الغدد الصماء في كل أنحاء المنطقة.

ونحن نفخر بأن عيادة "ڨينكيور" تمتلك أحد أسلم وأسرع وأقل أنظمة الليزر إيلامآ في العالم لإزالة الشعر بشكل دائم والذي يتميز ببرنامج للشعر السميك وبرنامج آخر للشعر الدقيق ما يمكننا من إجراء إزالة الشعر بشكل دائم في كل مناطق الجسم من الوجه إلى أصابع القدمين وكل ما بينهما.

إن السبب الرئيسي لتفوقنا المتواضع في إزالة الشعر بالليزر هو بحثنا العلمي المتعمق عن أفضل أنظمة وتقنيات الليزر وأفضل أنواع موجات الليزر ومؤشراته بصرف النظر عن التكلفة للوصول إلى جلد خال من الشعر بطريقة فعالة وآمنة وبلا ألم. وكانت النتائج مرضية لزبائننا لدرجة فرضت علينا تخصيص قسم من عيادتنا فقط لإزالة الشعر بالليزر.

إن إزالة الشعر بالليزر بشكل دائم في دبي والذي يُجرى في عيادة "ڨينكيور" هو إجراء آمن وسريع وفعال للغاية لجميع أنواع الجلد. ونحن نقوم بإجراء إزالة الشعر لكل من الرجال والنساء ولكل مناطق الجسم التي يمكنكم تخيلها بدءا من كامل الظهر والأرجل إلى منطقة البكيني ومنطقة البكيني البرازيلي ومنطقة البكيني البرازيلي الفائق وكامل الوجه والحواجب وتحديد اللحية للرجال... الخ.
يختلف عدد جلسات العلاج المطلوبة للحصول على نتائج كاملة ودائمة من شخص لآخر ومن منطقة لمنطقة أخرى بالجسم ولكن تعتبر 3 جلسات متوسطا افتراضيا جيدا (باستخدام أحدث أنظمة الليزر التي خفضت عدد جلسات العلاج المطلوبة للنصف). وعادة يفصل بين كل جلسة وأخرى أسابيع قليلة وليس هناك فترات غياب حيث يتمكن جميع الزبائن من العودة فورا لأنشطتهم اليومية المعتادة.

يمكنكم بكل سهولة الاتصال بعيادتنا لحجز موعد جلسة لإزالة الشعر بالليزر من المنطقة التي تريدون ورسومنا مقبولة للغاية وسوف تُشرح لكم بوضوح عند الحجز. يقوم الطبيب دائما بتحديد الموشرات المناسبة لنوع جلدكم ولون الشعر والسمك والموضع ثم يجري اختبار البقعة لمشاهدة النتائج الفورية ثم يقوم اختصاصي الليزر بإجراء العلاج الكامل للمنطقة (أو المناطق) التي تريدونها وهناك اختصاصية ليزر مكرسة لإجراء جلسات إزالة الشعر للنساء بقسم منفصل مريح في منشأتنا.
يفضل حلق الشعر قبل يوم من موعد زيارتكم وبالنسبة لشعر الحاجبين يفضل إزالته بالشمع في أي صالون تجميل قبل أسبوعين من موعدكم وأما بالنسبة للحية الرجال يفضل حلقها جيدا بالتصميم المفضل في نفس يوم الموعد.

ونحن يسعدنا في "ڨينكيور" أن نقدم لزبائننا أفضل أنظمة الليزر في العالم لإزالة الشعر بشكل دائم والذي يتميز بــ:

  • أسرع الإجراءات الممكنة باستخدام ماسح المناطق الحاسوبي.
  • أكمل تغطية في أقل عدد من زيارات العلاج.
  • أقل ما يمكن من الإزعاج لزبائننا أو بدون أي ألم يذكر.
  • يتواجد الـ "سوبرانو" Soprano (ملك أنظمة إزالة الشعر بالليزر) وغيره.
  • فعالية لا مثيل لها حتى للشعر الرقيق والفاتح اللون.
  • آمن لكل أنواع الجلد من الأشقر إلى الأسود.
  • كل المعالجات للنساء تجرى من قبل أخصائية بإزالة الشعر بالليزر تحت إشراف طبي ( لدينا أفضل الأخصائيات في المنطقة ) و بظروف تراعي كامل الخصوصية.

نحن نقدم أفضل علاجات الإزالة الدائمة للشعر بالليزر دقة وتفصيلا وفنا لكل مناطق الجلد الصعب علاجها كالحاجبين وتحديد لحية الرجال والعنق والصدر والأذنين والشفة العليا والأجزاء الخاصة ومواضع أخرى كثيرة.
ولإزالة الشعر بالليزر منافع إضافية كعلاج ومنع الشعر الغارز بالجلد والتهاب حب الشباب وفرط إفراز الغدد الدهنية.

ولزبائننا الحساسين للألم لدينا خبر سار فقد حصلنا على نظام إزالة الشعر بالليزر الأول (والوحيد) على مستوى العالم كونه بلا ألم وهو الـ "سوبرانو" والذي يمكن القول أنه ملك أنظمة إزالة الشعر بالليزر بسبب فعاليته الشديدة وعدم حدوث أي ألم وقصر وقت إجرائه. ولمزيد من المعلومات عن الـ "سوبرانو" يمكن مراجعة معلوماته في الإنترنيت.
ورغم أن إزالة الشعر بالليزر يُجرى في أماكن كثيرة سواء كانت عيادات للتجميل أو صالونات للشعر فإننا نعتقد أن عيادة طبية متخصصة يشرف عليها مباشرة طبيب أخصائي هي المكان الأسلم والأكثر فعالية للحصول على هذه الخدمة.

فيما يلي بعض الصور قبل وبعد العلاج.